تنزيل واتساب عمر العنابي آخر إصدار من الموقع الرسمي OBWhatsApp التحديث الأخير برابط مباشر

تنزيل واتساب عمر العنابي آخر إصدار من الموقع الرسمي OBWhatsApp التحديث الأخير برابط مباشر

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

إصدار واتساب عمر العنابي الجديد تم تطويره بفعاليه عجيبه منقطعة النظير من قبل المبرمج الرائع الرهيب عمر الذي بذل قصار جهده العلمي ومهارته الفنيه ليقدمه لجميع مستخدمي الواتساب بهذا الصوره بتحسينات جديده كلياً عن سواه من نسخ من الأضافات المبهره التي في المواقع والمتاحه لتنزيل ويعتبر فري من نوعه مختلف كلياً والإصدارات العديده المقدمه حالياً أضافها والتي سنستعرضها لكم.

مميزات متاحة بـ واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي هو نسخه مميزه جدا من إصدارات واتس اب عمر فقد حرص المتطور على وضع بعض المميزات الهامة مثل إخفاء حالة الظهور تعدل الرسائل مشاركة الوسائط أرسال الفيديوهات كبيرة الحجم والعديد من المميزات الاخرى، اليوم سنتعرف على مميزات واتس اب عمر العنابي وعن كل ماتحتاج معرفته عن التطبيق من خلال الفقرات التالية :-

  1. يتمتع واتس اب عمر العنابي بسرعه تعتبر فائقة في إرسال وإستقبال كافة أنواع البيانات.
  2. لديه القدره علي أرسال مكالمات صوتيه والمكالمات الفيديو التي تدعم الصوت والصوره الواضحه وتتميز بدقه في المشاهدة الصوت أيضاً.
  3. وفيه تستطيع تعيين قائمة المفضله الخاصه بك والتي تحزي الجهات التي أضفتها بنفسك شخصيا إلي القائمه.
  4. ويمكن التعليق علي الحالات التي تظهر عندك سواء كانت فيديو أو صوره أو حتي نص كتابي.
  5. تستطيع كتابه نص الحاله أو نسخ الحاله المراد وضعها وتعديل نوي الخط الذي تريده وحجم الخط ويمكن تغيير لون الخط نفسه.
  6. كما يمكنك إيضاً تبديل لون خلفية الكتابه الي اللون المفضل لديك وايضاً تبديل خليفية الدردشة داخل التطبيق.
  7. كما يمكن بقاء الرساله المستلمه في هاتفك بعد ما يمسحها الشخص المرسل وتلك ميزه فريده مذهله غير متوفره في وسائل التواصل الأخري.
  8. بأستطاعتك مشاركه الرساله نفسها لأكثر من شخص والعدد المتاح قد يصل إلي إيضاً 250 شخص. 
  9. واتس اب عمر العنابي يمكن لمختلف الأعمار والأجناس إستخدامه بدون صعوبه.
  10. فيه يمكن أن تتخلص من مراسله شخص معين تريد التخلص منه وذالك بطريقه سمة الحظر التي لا يستطيع بعدها أن يشاهد حالاتك أوحتي الخلفيه للواتساب لديك ويمكنك إلغائها متي أرت والعوده والمراسله مره أخري بدون أية خطوب.
  11. يوجد لديك فيه مختلف العمليات الحوسبيه من نسخ ولصق ونقل ومسح ....الخ.
  12. يتميز بالخصوصيه المثاليه للمستخدم الذي يستخدم النسخه الحديثه.
  13. في تثبيته في الجوال أو حتي كمبيوترك مع هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد ولن تواجه مشاكل أبداً كلياً إنه يتفق إتفاقاً أو جهارك المكتبي.
  14. يدعم ميزه الأمان كما يمكن وضع رمز خاص بالمستخدم فيه إيضا الهواتف التي تدعم البصمه تستطيع تأمينه ببصمه الأصبع الخاصه بك.
  15. يمكنك التصرف بحريه في الإعدادات الخاصه بالبرنامج بحريه مطلقة من دون قيود.
  16. يمكنك تحديثه عن طريق التطبيق ذاته وبسهوله تامه حيث يتم ارسال رسالة الترقية اليك ويوجد بها رابط التحديث.
  17. يستطيع المستخدم وضع صور في الخلفيه ولا تذهب أو تختفي إلا أن يقوم هو بتغيرها أو حذفها.
  18. تستطيع وضع أي نص تريده في الأخبار مما يسمح له بالضهور لأي شخص يتواصل معك ولا يمكن لأي أحد أخفائه أوحذفه.
  19. تستطيع التحدث مع أي صديق حول العالم وذلك لان التطبيق يدعم الترجمه الفوريه لمختلف وكافه لغات العالم.

كيفيه إخفاء حاله الاتصال في واتساب عمر العنابي التحديث الأخير

عند فتح واتساب عمر العنابي يظهر للجميع الأصدقاء الذي تم مراسلتهم بأنك متصل هذا الأمر كان يسبب ازعاج لبعض المستخدمين لهذا يمكنك  إخفاء حاله الاتصال على الواتساب بسهولة باتباع الخطوات التالية :-
  1. قم بفتح تطبيق واتس اب العنابي واتجه الى الثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة.
  2. سوف يظهر أمامك كلمة إعدادات قم بالنقر عليها ثم انقر على خيار الخصوصية.
  3. ستجد مجموعة كبيرة جدا من الاختيارات قم بالبحث عن كلمة ظهور وانقر عليها ثم قم باختيار لا أحد.
  4. هذا الاختيار يساعد على إخفاء حاله الاتصال للمستخدم، بعدها تطبيق هذه الخطوات سوف تتمكن من رؤية حالة المستخدمين داخل واتساب عمر العنابي بدون ازعاج.
  5. يمكنك إلغاء الخدمة وإعادة ظهورك عند فتح الواتساب من خلال اتباع الخطوات السابقة وإلغاء خيار لا احد.

تفاصيل مهمة لتحديث لواتس اب عمر العنابي الإصدار الجديد

بحال ملاحظة توقف بعض التقنيات بتطبيق واتس اب العنابي أو بحال تاخر إرسال الرسائل أو عدم القدرة على فتح التطبيق بسرعة أو التعرض لأي مشاكل حيث يمكنك تحديث واتساب العنابي للتخلص من كل ذلك.

لكي تتمكن من تحديث واتساب عمر العنابي احذف النسخة المتاحة معك واتجه إلى متصفح Google المتاح بهاتفك أو أي متصفح أخر واكتب بالبحث واتساب عمر العنابي واضغط فوق بحث.

احرص على دخول الموقع الرسمي لواتس اب عمر احرص على اختيار نفس الاسم ونفس اللون ولكن نسخة أحدث إصدار ثم إضغط تثبيت، بهذا تكون اكتملت عملية تحديث واتساب عمر وتخلصت من جميع مشاكله للابد.

الجديد من واتس اب عمر العنابي يوفر خصوصيات رأئعة للمستخدمين

يعد واتساب عمر العنابي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي من بين جميع النسخ الأُخرى التي تم تعديلها ولاكنة الأفضل ولقد قام الكثير من المستخدمين بإستبدال الواتساب الرسمي بـ واتس اب عمر لانة تطيبق رائع ويوجد فية جميع الممزات والمزايا التي يحتاجها المستخدمين ومن أهمها التالي :-

1. إخفاء ملفات الواتساب :- يمكنك إخفاء ملفات الواتساب من المعرض الخاص بلجهازة حيث اذا تم التطفل على جهازك من قبل شخص اخر فلايمكنة معرفة الوسائط الخاص بك الواردة والصادرة في الواتس اب والتي يتم حفضها في المعرض في مجلدات خاصة تحمل اسم النسخ التي تقوم بإستخدامها ولا يكمنك في OBWhatsApp من إخفاء الملفات والوسائط الخاصة بك من المعرض.

2. فصل المحادثات عن المجموعات :- تتوفر هذة الميزة في جميع نسخ OBWhatsApp وتعتبر ميزة رائعة حقاً ففي بعض الأحيان قد تقوم بإرسال رسالة جماعية ولاكنك لاتريد ارسال الرسالة الى المجموعات فتقوم بتحديد جهات الإتصال المراد ارسال الرسالة اليها واحداً تلو الأخر ولاكنك اذا كنت تفصل جهات الاتصال لديك في الواتس اب عن المجموعات فسوف تقوم بتحديد جميع جهات الاتصال بظغطة زر وتوفر الكثير من العنى.

3. إخفاء جاري الكتابة :- تتوفر هذه الميزة في واتس اب عمر وهي عبار عن إخفاء الكتابة ففي تطبيق الواتساب الرسمي عندما تقوم بلكتابة لشخص رسالة فسوف يظهر عند الشخص اللذي تقوم بكتابة الرسالة الية أنك تكتب ولا كن في OBWhatsApp تتوفر هذة الميزة وبتفعيلها لن يعرف الشخص تكتب رسالة الية.

4. إخفاء تسجيل الصوت :- هذه الميزة مهمة لإنها تقوم بإخفاء أنك تقوم بتسجيل صوت للشخص اللذي سوف تبعث الية رسالة صوتية ففي الواتساب الرسمي يظهر لدى الشخص انك تقوم بسجيل صوت الية ولا في جميع نسخ واتساب عمر 2021 تتوفر هذة الميزة المهمة ولن يعرف اي شخص تريد ان تبعث الية رسالة صوتية أنك تقوم بلتسجيل.

5. إخفاء أخر ظهور (متصل الأن) :- تم تصنيف هذة الميزة ضمن أهم المميزات لانها ميزه مهمة جداً ويحتاجها جميع مستخدمين الوتساب ففي هذه الميزة الرائعة سوف تظهر للأشخاص لديك أنك ليس متصلاً بلانترنت وانت متصل ولاتتوفر هذه الميزة في الواتساب الرسمي ولا كن بتنزيل وتحديث واتساب عمر 2021 آخر إصدار سوف تتمن من تفعيل الميزة من قسم الخصوصيات.

6. إخفاء صحين القراءة (الصحين الزرقاء) :- عندما تقوم بتفعيل هذة الميزة فسوف تتمكن من إخفاء استلامك لجميع الرسائل المرسلة اليك ويمكنك ذالك في جميع نسخ OBWhatsApp تفعيل ميزة إخفاء الصحين الزرقاء وتعتبر هذه الميزه من أهم المييزات لإنها تقوم بإخفاء صحين القراءة فلا يعرف من بعث اليك رسالة أنك قرأئتها الابعد الرد علية ولاتتوفر الميزة في التطبيق الرسمي ولذالك يبقى تحميل واتساب عمر آخر إصدار مهما لجميع مستخدمين الواتساب.

7. إخفاء مشاهدة الحالات :- يعد تفعيل هذة الميزة مهم جداً لانة بعد تفعيل هذة الميزة في واتس اب عمر يمكنك مشاهدة جميع حالات أصداقائك ولايكمن لأي شخص منهم أن يعرف أنك شاهدت حالتة ففي التطبيق الرسمي للواتساب عندما تشاهد حالة شخص فسوف يظهر عندة أنك قمت بمشاهدة حالتة ولا في جميع نسخ OBWhatsApp 2021 يمكنك تفعيل الميزة ومشاهدة حالات أصدقائك دون ان يعرفو أنك قمت بمشاهدة حالاتهم.

8. إظهار الرسائل المحذوفة :- تعتبر الميزة مهم جداً لجميع مستخدمين الواتساب الرسمي فهي تعمل على منع حذف الاشخاص من الرسائل المرسلة إليك فلايمكن لاي شخص بعث اليك رسالة أن يقوم بحذفها من عندك عند إستخدام اي نسخة من واتس اب عمر 2021 ولاكن في التطبيق الرسمي للواتساب يمكن ذالك وللذاك فتنزيل وتحدثت واتس اب عمر العنابي 2021 او اي نسخة تفضل مهماَ لتفعيل المميزات الرائعة التي قمنا بذكرها خلال هذا المقال.

9. تنزيل الحالات ونسخ الحالات النصية :- تعد هذة الميزة مهمة لإنها فعلاً ذات أهمية كبيرة لكل شخص يستخدم الواتساب الرسمي ففي بعض الاوقات قد تشاهد حالة لاحد اصدقائق وتعجبك ولا كن لا تستطيع تنزيلها ولذالك تمت إضافة هذة الميزة في واتس اب عمر العنابي وفي بقية نسخ التطبيق ويمكنك عبر تفعيل الميزة تنزيل جميع الحالات الصور والفيديو ويمكنك أيضاً نسخ الحالات النصية.

10. النسخ الإحتياطي للملفات :- الهدف من وضع هذة الميزة ليس نسخ الملفات عند تغيير نسخة الواتس اب فقط ولاكن يمكنك نسخ الملفات وحذف التطبيق نهائياً ثم يمكنك تثبيت التطبيق متى شئت وإستعادة ملفاتك بشكل طبيعي ولاكن بشرط ان تثبت النسخ التي قمت بعمل النسخ الإحتياطي فيها والتي كنت تستخدمها من قبل.

11. رفع حالات فيديو أكثر من 30 ثانية :- في برنامج الواتساب الرسمي يمكنك رفع حالات فيديو ولاكن بشرط ان تكون حالاتك اقل من 30 ثانية ولاكن في OBWhatsApp اوفي بقية نسخ التطبيق يمكن رفع حالات فيديو تصل لمدة عشر دقائق كما يمكنك تنزيل جميع حالات الفيديو التي يضعها أصدقائك في الواتس اب.

12. تغيير ايقونة التطبيق :- يمكنك تغيير ايقونة التطبيق حسب إختيارك ففي بعض الأحيان قد لاتريد للمتطفلين على جهازك ان يعرفو إنك تستخدم الواتس اب فبتغيير ايقونة التطبيق قد توهم البعض بانة تطبيق أخر خصوصاً إذا قمت بتغيير الأيقونة بإيقونة تطبيق أخر.

13. تغيير الخط :- يمكنك تغيير الخط الخاص بلواتس حسب ذوقك وإختيارك كما يتوفر العديد من الخطوط العربية والإنجليزية داخل التطبيق حتى يتمكن المستخدمين من إختيار الخط المناسب لهم كلاً وإختيارة المناسب فلا يفضل جميع المستخدمين نفس الخط بلتاكيد.

طريقة الحصول على روابط تحديث واتساب عمر العنابي الجديد

تنزيل واتساب عمر العنابي الجديد ليس عليك البحث الطويل ونحن حرصاً علي وقتك الثمين قدمنا لك أسهل الطرق لتنزيله وتثبيته وذالك عن طريق أخر إصدار موجود في Google رابط تحميل وتنزيل واتساب عمر العنابي الفريد متوفر في متناول الأيدي وسيعرض إليك تقنياً جميع المواقع الإلكترونية المتاحه وبسرعه يتم تثبيته خلاف نظراءه كما أن بعد تنزيله فتثبيته لا يستغرق الوقت والجهد الكثير فأنه تطبيق مميز كونه فورياً من التطبيقات الأخري المنافسه.

خصوصيات متاحة في تحديث واتساب عمر العنابي آخر إصدار

تحديث واتساب عمر العنابي هو واحدة من نسخ الواتساب والأكثر استخداما بهذا الوقت، هو من تحديث المطور اليمني الشهير عمر باذيب الذي حرص على تطوير هذه النسخة من الواتساب وجعلها آمنة وخفيفة للغاية كما قام المطور بإضافة ميزات وإمكانيات فريدة من نوعها لواتس عمر وسوف نقوم بذكر أهم خصوصيات واتس عمر العنابي من خلال التالي :-
  • يتمتع بأمان تام لجميع المستخدمين فهو من اكثر نسخ الواتساب  آمالنا للاستخدام فقد تم معالجة جميع الاكواد الموجودة به وفحصها بشكل ممتاز للتأكد من خلوها من اي ضرر او ثغرات نهائيا.
  • من خلال نسخه واتساب العنابي يمكنك تشغيل القران الكريم باي وقت واي مكان كما ترغب حيث قام المطور بإضافة المصحف الشريف كاملاً في التطبيق.
  • يساعدك بإخفاء حالات الرسائل فإن كنت تريد مشاهدة الرسائل بدردشة معينة ولا تريد صاحب الرسالة يعرف انك قمت بمشاهدتها فيمكنك إخفاء حالة الرسائل من خاصية  إخفاء حالة الظهور.
  • هناك إعدادات كثيره جدا تم وضعها داخل واتساب عمر العنابي الذي تتعلق بالخصوصية والتي تمنحك التحكم التام بالتطبيق لتوفير خصوصيه عالية مثل إخفاء حاله الزهور للشخص نفسه عند فتح الواتساب.
  • سهولة بكتابة الرسائل سهوله تامه لتسجيل مقاطع الفيديوهات سهوله تامه بحذف أو تعديل الرسائل الذي تم إرسالها.
  • يتمتع بواجهة ممتازة كما انه سهل الاستخدام فلن تحتار نهائيا عند استخدامه، كل ما عليك هو تحميله ثم فتحه واستخدامه بشكل مباشر.
  • يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمقاطع الصوتية كبيرة الحجم الذي لا يمكن مشاركتها على برامج المراسلة الاخرى.
  • يضم عدد كبير جدا من الملصقات وصور التهنئة، صور المعايدة، صور كرتونية مضحكة واشكال كثيرة جدا ينفرد بها ولا توجد بنسخة واتساب اخرى.
  • من خلال إعدادات التطبيق يمكنك تغيير ألوان التطبيق بشكل كامل فهو يوفر لكم مجموعة كبيرة من الألوان متاحه للاستخدام حسب ذوقك.
  • بضغطة زر واحدة يمكنك مشاركة الوسائط بحالات الواتس اب بجودة عالية جدا ووقت قصير للغاية.
  • يعالج مشكلة ضياع الرسائل فمن خلال واتساب عمر العنابي بإمكانك استرجاع الرسائل التي تم مسحها من الدردشات بشكل مؤقت وبدون حذف اي رسالة.
  • من خلال خاصية فلاتر الصور يمكنك التعديل التام على الصور وتحويلها من جوده سيئة الى جودة عالية جدا.
  •  تحميل واتس عمر العنابي برابط مباشر من خلال رابط تحميل واتس عمر العنابي يمكنك تحميل النسخة بسهولة على الهاتف المحمول عن طريق الضغط على الرابط ومتابعة التعليمات.
  •  يتميز بأنه خفيف للغاية ولن يحتاج لمساحه كبيره بهاتفك لكي تتمكن من تحميل واتس اب العنابي.
عزيزي القارئ إن ارتد معرفة المزيد من أسرار واتساب عمر العنابي اخر اصدار ضد الحظر فاحرص على متابعتنا أو انتقل لموضوع أخر فنحن نقدم شرك كامل لجميع أيقونات وخصائص واتساب عمر العنابي

--------------------------------------------------------------------

لتحمل الواتساب العنابي إضغط

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

-------------------------------------------------------------------------

معلومات عن تحديث واتس اب عمر العنابي الجديد

اسم التطبيق : OBWhatsapp

مطور التطبيق : عمر باذيب

الترخيص : مجاني للجميع

الغة : متعدد اللغات

النسخة : آخر تحديث

 النظام : Android

الجحم : 53:MB

شكرا لكم على متابعتكم وأتمنى إن أكون قد وفقت بشرح كامل حول تنزيل واتساب عمر العنابي إن كان لديك سؤال أو تريد معلومات عن نسخة واتساب عمر معينة فقط اترك لي تعليق

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -