تنزيل واتساب عمر آخر إصدار من الموقع الرسمي OBWhatsApp تحديث واتساب عمر العنابي الجديد برابط مباشر

تنزيل واتساب عمر آخر إصدار من الموقع الرسمي OBWhatsApp تحديث واتساب عمر العنابي الجديد برابط مباشر

واتساب عمر،واتس اب عمر،تنزيل واتساب عمر،تحميل واتساب عمر،تحديث واتساب عمر،واتساب عمر اخر اصدار

واتس اب عمر من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص حيث أنه يوفر مميزات كثيره كما أنه يدعم تقنيات وخصائص لا تتوفر باي تطبيق تواصل إجتماعي حيث يمكنك من خلالة ارسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية وتبادل جميع البيانان مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها وكذالك يمكنك من خلالة إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الخ...

كيفية تفعيل واتس اب عمر بدون فقد المحادثات في هواتف الاندرويد

واتساب عمر جميعنا نهتم بالرسائل والمحادثات الموجودة في الواتس اب وغالباً ما تكون المحادثة مهمة كما نخاف أن نفقد المحادثات من برنامج الواتس اب ولاكن قبل أن نتكلم عن كيفية تثبيت واتس اب عمر بدون فقدان المحادثات سوف نعرف التالي :-


هل يعد تثبيت واتس اب عمر هو الاختيار الأمثل للمستخدمين؟ ولماذا؟

إن واتس اب عمر يوفر لمستخدميه عدة مميزات رائعة ومنها ميزة مشاهدة الحالات للمستخدمين وإن تم مسحها، والرد التلقائي، وتجميد اخر ظهور، وإخفاء متصل الأن، ومعرفة الرسائل المحذوفة وأكثر من ذالك ايضاً مما يمكن برنامج واتس اب عمر ينافس الواتس الرسمي المتوفر في جميع انحاء العالم، وسيتم التكلم على مميزات وعيوب واتس اب عمر لاحقا ...!


خمس خطوات لتفعيل واتس اب عمر بدون فقدان بيانات الدردشات السابقة في الواتس الرسمي

تنزيل واتساب عمر في هذا السياق سنستعرض لكم كيفية تثبيت تطبيق واتس عمر بدون فقدان المحادثات وبيانات الدردشات السابقة الموجودة في الواتساب الرسمي في خمس خطوات سهلة ولتفعيل وتس عمر بدون فقدان البيانات بطريقة بسيطة وسريعة سوف نختسرها لكم في خمس خطوات فقط وهي كـ التالي :-

1. الخطوة الأولى :- قم بتحميل واتس اب عمر في جهازك وذلك بنسخ هذا الرابط في قائمة بحث جديدة واتس اب عمر WhatsApp Omar apk والذي ستجده في مجلد التنزيلات Downloads الذي سنعود له لاحقاً.

2. الخطوة الثانية :- هنا اللعبة الحقيقية لعمل حفظ بيانات المحادثات وهي بأن نقوم بعمل نسخة احتياطية من الواتس اب الأول الرسمي الموجود في جهازك. ولعمل النسخة الأحتياطية لجميع المحادثات قم بعمل الخطوات التالية :-

1. الإعدادات -> الدردشات -> عمل النسخة الاحتياطية.

2. ملاحظة :- إذا لم يتم عمل النسخة الاحتياطية فقم بمراجعة مساحة الذاكرة.

3. الخطوة الثالثة :- في هذه الخطوة قم بحذف الواتس اب المثبت في جهازك "إلغاء التثبيت". وتثبيت وتس اب عمر واتباع الاعدادات الافتراضية من ادخال رقم الهاتف، وتأكيد كود التفعيل. الذي ستجده في مجلد التنزيلات.

4. الخطوة الرابعة :- بعد عمل الاعدادات الافتراضية سيظهر لك خيار استعادة الدردشات من نسخة احتياطية التي قمنا بها في الخطوة الثانية. قم بالنقر على استعادة وانتظر لبضع لحظات حتى يتم عمل استعادة جميع بيانات المحادثات والدردشات السابقة.

5. الخطوة الخامسة :- قم الآن بإدخال اسمك، الذي سيظهر في جميع مستخدمي واتس اب، وصورة البروفايل وأخيراَ واتساب عمر جاهز للاستخدام بجميع مميزاته وبنفس بيانات الدردشات الخاصة بك في الواتس اب السابقة.


كيفية إنشاء حساب في واتساب عمر

تحميل واتس اب عمر عزيزي القارئ إن كنت لا تمتلك حساب على واتساب عمر إلى الأن فيمكنك إنشاء حساب بسهولة جدا وبوقت قصير وذلك من خلال الخطوات التالية :-

1. حمل تطبيق واتساب عمر من الموقع الرسمي لواتس اب عمر، بعد انتهاء عملية التثبيت افتح التطبيق سيطلب منك الموافقة على الشروط قم بمنحه الموافقة لكي تفتح أمامك جميع مميزات تطبيق وتس اب عمر.

2. قم بإدخال رمز البريد ثم ضع صورتك الشخصية واكتب اسمك ونبذة مختصرة عنك إن أردت أو يمكنك التخطي.

3. بعدها انقر فوق التالي بهذا يكون لديك حساب على واتس آب عمر من خلاله تستطيع التمتع بأحدث نسخة واتساب عمر وجميع مميزاته.


إمكانيات متوفرة في واتس اب عمر الجديد

وتس اب عمر بعد مرور واتس اب عمر بالعديد من التحديثات والتطورات أصبح يوجد به الكثير من الأسرار والمزايا التي لا يعلم عنها الكثير اليكم بعض اهم أسرار ومزايا تطبيق واتس اب عمر الجديد في خمس فقرات فقط وهي كـ التالي :-
1. بدون إعلانات :- هذا التطبيق يتوفر بشكل مجاني تماماً وهو من التطبيقات المعدلة والمطورة عربياً ولا تحتوى على إعلانات وهذا ما سوف يضمن لك تجربة إستخدام مميزة على عكس تطبيقات أخري تظهر لك إعلانات منبثقة.
2. متوافق :- إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد بنسبة كبيرة سوف يعمل لديك تطبيق واتس اب عمر الأخضر النسخة الاصلية وذلك لأن التطبيق كما ذكرنا يتوفر بأربع نسخ أساسية تدعم جميع الهواتف بنظام الأندرويد بداية من الهواتف الضعيفة حتى الهواتف القوية.
3. نسخ متعددة :- يتوفر واتس عمر كما سبق ووضحنا بأربع نسخ ليوفر ميزات أكبر لمستخدمي التطبيق حيث يمكنك تحميل جميع نسخ وتساب عمر في حال كنت تريد إستخدام اربعة ارقام على هاتف واحد بدون روت أو يمكنك تحميل نسختين فقط لنفس السبب كما أنَّ جميع نسخة تدعم الأجهزة الضعيفة والقوية من بنظام الأندرويد.
4. الأفضل :- هناك العديد من المطورين العرب الذين قاموا بتطوير نسخ معدلة من الواتس اب ولكن لم تكن هذه النسخ بالمستوى المطلوب على عكس واتس اب عمر الذي يعتبر أفضل نسخة عربية مطورة من التطبيق الرسمي، لذلك فهذا التطبيق يعتبر إختيار موفق إذا كنت تبحث عن المزيد من المميزات.
5. الخصوصية :- مع إستخدامك للتطبيق سوف تحصل على مميزات كبيرة فما يتعلق بالخصوصية حيث يوفر لك التطبيق إمكانية إخفاء ظهورك تماماً وبإمكانك إخفاء صحين القراءة والإستلام ويمكنك أيضاً أن تخفي جار الكتابة أو جار التسجيل ويمكنك أيضاً تفعيل ميزة مشاهدة الحالة بدون معرفة صاحبها والعديد من المميزات القوية والرائعة.

طرق تحديث واتس اب عمر

تحديث واتساب عمر الإصدار الجديد ليس صعباً او معقداً ولاكن يوجد بعض المستخدمين اللذين يفتقرون الى الطرق الصحيحة لتحديث التطبيق رغم سهولة ذالك فلتحميل الإصدار الأخير من التطبيق يوجب عليك الذهاب الى متصفح Google الخاص بجهازك والبحث عن واتساب عمر والدخول الى أحد النتائج التي تظهر لك والضغط على رابط التحميل للنسخة التي تستخدمها ويمكنك القيام بذاك حتى بدون عمل حساب Gmail لهاتفك او للمتصفح اللذي تقوم بإستخدامة. 

  • يمكنك تحديث التطبيق من رسالة الترقية التي يتم إرسالها اليك قبل إنتها النسخة المستخدمة بفترة وجيزة.
  • لايحتاج تحديث التطبيق منك الى حساب Gmail داخل متجر جوجل Play بل يمكنك تحديث التطبيق من متصفح Google.
  • في نهاية المقال يتوفر جميع الروابط المباشرة لتحديث جميع نسخ التطبيق من الموقع الرسمي، يمكنك تحديث التطبيق من نهاية المقال الإصدار الجديد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -