واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp آخر إصدار برابط مباشر

تحديث واتساب عمر الوردي من الموقع الرسمي OB2WhatsApp آخر إصدار برابط مباشر

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

تحميل واتساب عمر الوردي برابط مباشر 

واتساب عمر الوردي هو نسخه مميزه جدا من إصدارات واتس اب عمر فقد حرص المتطور على وضع بعض المميزات الهامة مثل إخفاء حالة الظهور تعدل الرسائل مشاركة الوسائط أرسال الفيديوهات كبيرة الحجم والعديد من المميزات الاخرى، اليوم سنتعرف على مميزات والعيوب وكل ما تحتاج معرفته عن واتس آب عمر الوردي.



نبذة عن واتساب عمر الوردي

هو واحدة من نسخ الواتساب والأكثر استخداما بهذا الوقت، هو من تحديث المطور اليمني الشهير عمر باذيب الذي حرص على تطوير هذه النسخة من الواتساب وجعلها آمنة وخفيفة للغاية.

 حرص المطور على أجراء اكثر من 1000 تعديل على واتساب عمر الوردي ووضع اضافات كثيرة لا توجد بالعيد من نسخ واتساب الاخضر او واتساب الأزرق حتى يكون مناسب لجميع الأعمار.



مميزات واتساب عمر الوردي

يتمتع بأمان تام لجميع المستخدمين فهو من اكثر نسخ الواتساب  آمالنا للاستخدام فقد تم معالجة جميع الاكواد الموجودة به وفحصها بشكل ممتاز للتأكد من خلوها من اي ضرر او ثغرات نهائيا.

من خلال نسخه واتساب الوردي يمكنك تشغيل القران الكريم باي وقت واي مكان كما ترغب.

يساعدك بإخفاء حالات الرسائل، فإن كنت ترغب بمشاهدة الرسائل بدردشة معينة ولا تريد صاحب الرسالة يعرف انك قمت بمشاهدتها فيمكنك إخفاء حالة الرسائل من خاصية  إخفاء حالة الظهور.

هناك إعدادات كثيره جدا تم وضعها داخل واتساب عمر الوردي الذي تتعلق بالخصوصية والتي تمنحك التحكم التام بالتطبيق لتوفير خصوصيه عالية مثل إخفاء حاله الزهور للشخص نفسه عند فتح الواتساب.

سهولة بكتابة الرسائل سهوله تامه لتسجيل مقاطع الفيديوهات سهوله تامه بحذف أو تعديل الرسائل الذي تم إرسالها.

يتمتع بواجهة ممتازة كما انه سهل الاستخدام فلن تحتار نهائيا عند استخدامه، كل ما عليك هو تحميله ثم فتحه واستخدامه بشكل مباشر.

يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمقاطع الصوتية كبيرة الحجم الذي لا يمكن مشاركتها على برامج المراسلة الاخرى.

يضم عدد كبير جدا من الملصقات وصور التهنئة، صور المعايدة، صور كرتونية مضحكة واشكال كثيرة جدا ينفرد بها ولا توجد بنسخة واتساب اخرى.

من خلال إعدادات التطبيق يمكنك تغيير ألوان التطبيق بشكل كامل فهو يوفر لكم مجموعة كبيرة من الألوان متاحه للاستخدام حسب ذوقك.

بضغطة زر واحدة يمكنك مشاركة الوسائط بحالات الواتس اب بجودة عالية جدا ووقت قصير للغاية.

يعالج مشكلة ضياع الرسائل فمن خلال واتساب عمر الوردي بإمكانك استرجاع الرسائل التي تم مسحها من الدردشات بشكل مؤقت وبدون حذف اي رسالة.

من خلال خاصية فلاتر الصور يمكنك التعديل التام على الصور وتحويلها من جوده سيئة الى جودة عالية جدا.



تحميل واتس عمر الوردي برابط مباشر

 من خلال رابط تحميل واتس عمر الوردي يمكنك تحميل النسخة بسهولة على الهاتف المحمول عن طريق الضغط على الرابط في نهاية المقال ومتابعة التعليمات.

 يتميز بأنه خفيف للغاية ولن يحتاج لمساحه كبيره بهاتفك لكي تتمكن من تحميل واتس اب الوردي.



كيفيه إخفاء حاله الاتصال في واتساب عمر الوردي

عند فتح واتساب عمر الوردي يظهر للجميع الأصدقاء الذي تم مراسلتهم بأنك متصل هذا الأمر كان يسبب ازعاج لبعض المستخدمين لهذا يمكنك  إخفاء حاله الاتصال على الواتساب بسهولة باتباع الخطوات التالية.

قم بفتح تطبيق واتس اب الوردي واتجه الى الثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة.

سوف يظهر أمامك كلمة إعدادات قم بالنقر عليها ثم انقر على خيار الخصوصية.

ستجد مجموعة كبيرة جدا من الاختيارات قم بالبحث عن كلمة ظهور وانقر عليها ثم قم باختيار لا أحد.

هذا الاختيار يساعد على إخفاء حاله الاتصال للمستخدم، بعدها تطبيق هذه الخطوات سوف تتمكن من رؤية حالة المستخدمين داخل واتساب عمر الوردي بدون ازعاج.

يمكنك إلغاء الخدمة وإعادة ظهورك عند فتح الواتساب من خلال اتباع الخطوات السابقة وإلغاء خيار لا احد.



مايمكنك عملة من خلال واتس اب عمر الوردي 2021

  • إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
  • إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن ليس متصل .
  • إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
  • إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  • تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  • ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  • إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  • رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
  • يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
  • يمكنك في WhatsApp Omar من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
  • تستطيع في واتس اب عمر 2021 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
  • في OB2WhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
  • في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .


معلومات عن تحديث واتس اب عمر العنابي الجديد

اسم التطبيق : OBWhatsapp

مطور التطبيق : عمر باذيب

الترخيص : مجاني للجميع

الغة : متعدد اللغات

النسخة : آخر تحديث

 النظام : Android

الجحم : 54:MB


                تنزيل واتساب عمر الوردي



إقرا المزيد :-



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -