واتس اب عمر آخر إصدار من الموقع الرسمي WhatsApp Omar برابط مباشر

واتس اب عمر آخر إصدار من الموقع الرسمي WhatsApp Omar برابط مباشر

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر العنابي 2021,تحميل واتساب عمر الوردي,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر 2021,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,تحميل واتساب عمر البنفسجي,تحميل واتساب عمر من ميديا فاير,واتس عمر,تحميل واتساب بلس واتساب عمر الازرق,شرح واتساب عمر,واتساب عمر 2021,مميزات واتساب عمر,واتساب,واتس اب عمر,واتساب عمر,واتس عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,كيفية تحديث واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر 2021,واتساب عمر الازرق,كيفية تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر الوردي,واتساب عمر الازرق 2021,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتس اب عمر الازرق,واتس اب بلس,تنزيل واتس اب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,واتس عمر,تحميل واتساب عمر,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر العنابي,تحميل واتس اب عمر الازرق,كيفية تحديث واتساب عمر,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,واتس اب,تحميل واتس عمر الوردي,وتاس اب عمر,واتس اب بلس,واتساب عمر الجديد,تنزيل واتساب عمر 2021,تنزيل واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,واتساب عمر باذيب,تحميل واتساب عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الوردي,كيفية تحديث واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,كيفية تحميل واتساب عمر,واتس عمر,شرح واتساب عمر,مميزات واتساب عمر,طريقة تحميل واتساب عمر,تنزيل واتساب عمر العنابي,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار

طريقة أرسال رسائل جماعية في واتساب عمر بضغطة زر واحدة 

من الخصائص الجديدة والمميزات العالية المتاحة داخل واتساب عمر هو أرسال رسائل جماعيه بضغطه زر واحده وبان واحد، اليوم سنتعرف على طريقة أرسال رسائل جماعية في واتساب عمر للايفون أو الهواتف التي تعمل بنظام ios، كما سنتعلم طريقة سهلة جدا من خلالها يمكنها الاحتفاظ بجميع رسائلك الهامة على البريد الإلكتروني او الايميل فهيا بنا.


طريقة أرسال رسائل جماعية في واتساب عمر للاندرويد

نفتح تطبيق الواتساب الموجود على هاتف الاندرويد الخاص بك واضغط على الثلاث نقاط او اضغط على زر القائمة.

هناك بعض أجهزة الاندرويد التي تكون بها الثلاث نقاط بشكل عمودي أو بشكل أفقي، اي إن كان شكلهم قم بالضغط عليهم ثم قم بالضغط علي بث جديد.

اضغط على جهات الاتصال المتاحة لديك لكي تتمكن من إضافة الجهات التي تريد أرسال رساله جماعية لهم.

اضغط على زر صح المتاح أمامك باللون الاخضر ثم أبدأ بكتابة الرسالة بالخانة الموجودة أمامك ثم قم بالنقر على إرسال.

بحال كنت تريد تغيير جهات الاتصال أو تريد أرسال  نفس الرسالة لجهات اخرى لم تقم بتعيينها قم بنسخ الرسالة ثم قم بإعادة الخطوات السابقة ثم قم بلصق الرسالة ثم انقر على إرسال.


طريقة أرسال رسائل جماعية في واتساب عمر نظام ios

نتوجه الى تطبيق الواتساب ونبدأ بفتحه ثم نذهب الى أيقونة المحادثات التي ستجدها أسفل شاشة الهاتف ثم نقوم بالنقر عليها.

اضغط على قوائم البث الموجودة يسار الشاشة ثم نقوم بالضغط على قائمة جديدة التي ستفتح لك جميع جهات الاتصال المتاحة على هاتفك.

قم بتحديد الجهات التي تريد إرسال الرسالة الجماعية لهم  لكي تتمكن من إنشاء قائمة المرسلين من خلالهم تستطيع أرسال الرسالة.

قوم بفتح الرسائل التي تتمكن من كتابة الرسالة، ثم ابدأ بكتابة الرسائل وتنسيقها ووضع الملصقات او كل ما تريد اليه ثم قم بالضغط على أرسال.

بعد الضغط على أرسال سوف تجد الرسالة تم إرسالها لجميع الجهات التي قمت بتحديدها فقط، لكن إذا قمت بحظر واحد من هذه الجهات او اكثر فلا تستطيع الرسالة الوصول اليه نهائيا.


كيفية المحافظة على محادثات الواتس اب عبر الايميل

 وداعا لضياع المحادثات المهمة او رسائل العمل الموجودة على الواتساب بحال توقفه عن العمل أو حذفه او اي شيء، اليوم يمكنك عزيزي المستخدم من حفظ رسائل الواتس اب على الايميل عن طريق الخطوات التالية.

قم بفتح المحادثة التي تريد حفظها على الايميل او على البريد الإلكتروني ثم انقر علي اسم المحادثة.

انقر على تصدير المحادثة ثم اضغط على إرسال رساله عبر البريد الإلكتروني.

قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد إرسال المحادثة إليه والتأكد من في صحته بشكل سليم ثم قم بالضغط على إرسال.

بهذا تتمكن عزيزي الفاضل من حفظ المحادثة يمكنك تكرار الخطوات مع جميع المحادثات أو مع المحادثة التي تريد الاحتفاظ بها. 


كيفية تعديل قوائم البحث  واتساب عمر

نتيجه إلى الثلاث نقاط الموجودين في أعلى شاشة الهاتف ثم نقوم بالضغط عليهم ثم نتجه الى البث أو معلومات البث.

اضغط على زر تعديل الموجودة أمامك او علي  القلم وقم بكتابة اسم قائمة البث.

قم بإضافة الأشخاص الذي تريد إرسال الرسالة اليه او قم بحذف جهات الهاتف الموجودة بقائمة البث الذي لا تريد إرسال الرسائل إليهم.

بعد الانتهاء قم بالضغط على تم فسوف يتم حفظ جميع التعديلات التي قمت بتعديلها داخل الواتس.

إلى هنا نكون تعلمنا طريقة أرسال رسائل جماعية في واتساب عمر بضغطة زر واحدة تابعنا عزيزي القارئ لكي تتعلم العديد من الأمور الجيدة الموجودة داخل تطبيق واتس اب عمر.


معلومات عن تحديث واتس اب عمر العنابي الجديد

اسم التطبيق : OBWhatsapp

مطور التطبيق : عمر باذيب

الترخيص : مجاني للجميع

الغة : متعدد اللغات

النسخة : آخر تحديث

 النظام : Android

الجحم : 54:MB







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -