تحديث واتساب عمر آخر إصدار الجديد WhatsApp Omar برابط مباشر من الموقع الرسمي

تحديث واتساب عمر آخر إصدار الجديد WhatsApp Omar برابط مباشر من الموقع الرسمي

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

تنزيل احدث نسخة واتساب عمر

للتمتع بمميزات واتساب عمر بشكل كامل لابد من تنزيل احدث نسخة واتساب عمر، فكل اصدار من واتساب عمر يحمل مميزات جديدة لم تكن موجودة بالنسخة السابقة، ليس المميزات فقط بل كل اصدار يحاول علاج المشاكل التقنية الموجودة بالنسخة السابقة، تابعنا لمعرفة مميزات واتساب عمر ومعرفة طريقة تحديثه وتنزيل احدث نسخة من واتس اب عمر.


تحميل احدث نسخة واتساب عمر

بالآونة الأخيرة شهدنا تحديث واتساب عمر كل شهر، من خلال كل تحديث يتم الارتقاء وأتساب عمر وإضافة مميزات جديدة، لكي نتمتع بها لابد من تحديث الواتساب.

احذف نسختك الحالية وسارع بتحميل النسخة الحديثة لكن تأكد من لون الواتساب واسمه لكي تتمكن من استرداد محادثاتك بالواتساب، لا تتوقف على هذا التحديث فقم بأجراء خطوات تحديث واتساب عمر كل مره لكي تتمتع بالمميزات والخصائص الجديدة.


مميزات واتساب عمر احدث اصدار


1. تغير الصوت

من خلال هذه الميزة الجديدة الموجودة واتساب عمر يتمكن المستخدم من تغيير الصوت وذلك عن طريق الضغط على 3 نقاط الموجودين بالأعلى.

نختار تغيير الصوت ومنه اختار نغمة الصوت المراد تغييرها،  كما يمكننا تغيير أصوات بكل مره نريد تسجيل صوت بها. 

2. إرسال رسائل جماعية 

يمكننا إرسال مجموعة كبيرة من الرسائل الجماعية بوقت واحد وذلك من خلال النقر على 3 نقاط ثم اختيار جهات الاتصال، نحدد الأشخاص الموجودة بجهات الاتصال، هؤلاء الأشخاص هم الذي سيتم إرسال الرسائل الجماعية لهم.

اكتب رسالتك ونسقها كما ترغب، كما يمكنك نسخ النص المراد الرسالة ثم اضغط إرسال.

بحال كنت تريد ضم صديق او شخص لكنه غير موجود بجهات اتصالك كل ما عليك فقط هو أخذ رقم هاتفه ثم قم بإضافته إلى جهات اتصالك ومن ثم سيظهر لك عند إنشاء قائمة الجهات لإرسال الرسائل الجماعية.

3. تفعيل الوضع الليلي

الوضع الليلي من أكثر الأوضاع المريحة للعين فهو يساعدك على استخدام الواتساب لمدة طويلة جدا بدون تعب وهذا مفيد بحال كنت تتابع العمل أو لديك مشاريع يتم تنفيذها من الواتساب.

لكي تتمكن من تفعيل الوضع الليلي واتساب عمر بالضغط على 3 نقاط ستظهر لكم العديد من المميزات بالأسفل ستجد كلمة الإعدادات قم بالضغط عليها، ستفتح أمامك نافذة بها أيقونات كثيرة اضغط فوق كلمة الدردشات.

من الدردشات اختر المظهر سيفتح أمامك أيقونتين فاتح وداكن قم باختيار داكن واضغط فوق الدائرة التي توجد بجانبها بهذا سوف يتحول الوضع النهاري إلى الليلي.

4. تعيين خلفية خاصة

من أفضل المميزات الموجودة واتساب عمر هو إتاحة إمكانية تغير الخلفية، إن رغبت بوضع صورتك أو صورة لأحد الأشخاص المقربين منك أو أي صورة أردت فيمكنك تغيرها من خلال النقر فوق 3 نقاط.

اختر من القائمة الإعدادات ومن الإعدادات اختر الخلفيات ثم قم باختيار صورتك لكن احرص أولا على تحميلها بالهاتف أو التقاطها قبل القيام بهذه الخطوة، يتميز تطبيق واتس اب عمر بأنه يمنحك خلفية ثابتة.


كيفية إنشاء حساب واتساب عمر

عزيزي القارئ إن كنت لا تمتلك حساب على واتساب عمر إلى الأن فيمكنك إنشاء حساب بسهولة جدا وبوقت قصير وذلك من خلال الخطوات التالية.

حمل تطبيق واتساب عمر من الموقع الرسمي لواتس اب عمر، بعد انتهاء عملية التثبيت افتح التطبيق سيطلب منك الموافقة على الشروط قم بمنحه الموافقة لكي تفتح أمامك جميع مميزات تطبيق واتساب عمر.

قم بإدخال رمز البريد ثم ضع صورتك الشخصية واكتب اسمك ونبذة مختصرة عنك إن أردت أو يمكنك التخطي.

بعدها انقر فوق التالي بهذا يكون لديك حساب على واتس آب عمر من خلاله تستطيع التمتع بأحدث نسخة واتساب عمر وجميع مميزاته.









تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -