تحديث واتساب عمر الأخضر OB4WhatsApp آخر إصدار مباشرةً من الموقع الرسمي للتطبيق

تحديث واتساب عمر الأخضر OB4WhatsApp آخر إصدار مباشرةً من الموقع الرسمي للتطبيق

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

واتساب عمر الاخضر 2021

تحديث OB4WhatsApp يعد من أفضل النسخ التي تم تعديلها من الواتس اب الرسمي في الأونة الأخيرة قد تم تطوير وتعديل عدة نسخ من التطبيق الرسمي وتسمى هذة النسخ بـ واتس اب بلس 2021 المعدل وكان من أهمها هي نسخ المطور عمرباذيب من دولة اليمن, فقد قام بإصدار أربع نسخ مطورة ومعدلة مختلفة تماما كل نسخة من WhatsApp Omar تختلف عن الاخرى من حيث اللون وتتحد في المميزات والمزايا الخ... حيث يمكنك ان تقوم بتنزيل واتساب عمر كل نسخة منفصلة عن الاخرى وكل نسخة لون خاص بها وكذلك الخصائص والاضافات والمميزات وكل نسخة من واتساب عمر مختلفة عن غيرها من النسخ الخاصة بـ تطبيق واتس عمر باذيب .

ما هو واتس اب عمر الاخضر 2021

 تنزيل WhatsApp Omar الاخضر واللذي يصنف كافضل نسخة معدلة ومطورة من الواتس اب الرسمي حيث يوجد هناك الكثير من المستخدمين لواتساب عمر الاخضر لفترة ليست بالقليلة عليهم ولكن وفي الأونة الأخيرة فقد تم اصدارها بعد عمل كثير وجهد شاق من قبل المطور الرائع عمر باذيب والذي قد قام بتطويرها وتقديمها لجميع مستخدمين تطبيق وتس عمر 2021 لكي يتمكن المستخدم من استخدام عدد من الارقام بنفس الهاتف وبنفس النسخ حيث اصبحت جميع النسخة من واتس اب عمر 2021 معروفة لجميع المستخدمين فلقد بلغ عدد المستخدمين لـ Whatsapp Omar اكثر من 3,5 مليون مستخدم فعلي من إجمالي خمسة مليون عملية تنزيل لواتس عمر الإصدار الأخير .

OB4WhatsApp 2021

من الجدير بالذكر أن تنزيل واتس اب عمر الأخضر واللذي يسمى ايضاً بواتساب بلس ويعتبر أحد النسخ المطورة من تطبيق الواتساب الرسمي الذي قد وصل لرقم خيالي من المستخدمين ويبلغ عدد مستخدميه مليار ونصف مستخدم حول العالم بشكل عام وفي المقابل تعدي عدد مستخدمي النسخ المعدلة والمطورة من نسخ واتس بلس لااكثر من 200 مليون مستخدم لنسخ واتس اب بلس 2021 ليس فقط في الوطن العربي بل في جميع أرجاء وأنحاء العالم فقد نالت الأفضلية لدي الكثير والعديد من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي مثل تطبيق واتساب الرسمي بل واكثر حيث اصبح الكثير من المستخدمين للتطبيق الرسمي يقومون باستبدالة بـ WhatsApp Omar 2021 .

مايمكن التحكم بة من خلال واتس اب عمر الأخضر 2021

  1. إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
  2. إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن لا .
  3. إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
  4. إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  5. تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  6. ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  7. إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  8. رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
  9. يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
  10. يمكنك في WhatsApp Omar من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
  11. تستطيع في واتس اب عمر 2021 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
  12. في OB4WhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
  13. في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .

تحميل واتساب عمر الاخضر 2021 الإصدار الأخير

 WhatsApp plas يطلق هذا الإسم على جميع النسخ المعدلة من التطبيق الرسمي للـ WhatsApp ولاكن تعد هذه النسخة مضادة للحظر بشكل كامل ومع إصلاحات وإضافات عديدة بشكل جميل ورائع منها الجديدة والبعض منها قديمة مثل ميزة منع حذف الرسائل وإخفاء أخر ظهور وجاري الكتابة ومتصل الأن " الخ... من المزايا الرائعة وهناك العديد من المميزات الأخري و التي ستنال إعجابكم بكل تأكيد ولا تقلق ايهلـ مستخدم بخصوص حظر رقمك من الواتساب فقد تم تطويرها لتكون مضادة له بشكل كلي وسوف اعرض إليكم فيما بعد أهم الإجراءات اللازمة التي تقوم بمنع الحظر لتطبيق واتساب بلس تابعو المقالة جيدا فنحن لا نزال في عملية تبسيط وشرح واتس اب عمر الاخضر اخر اصدار ونعرض لكم جميع النسخ المضادة للحظر"ونتيجة للإنتشار الواسع لبرنامج عمر الاخضر الملحوظ لها في عالم تطبيقات الأندرويد 2021 .

واتس اب عمر 2021 ضد الحظر

WhatsApp Omar ان نسخة اليوم هي واتس اب عمر باللون الاخضر ويطلق عليها مسمى OB4WhatsApp فهي تعتبر النسخة الرابعة للمطورعمر باذيب حيث يعتبر الإصدار الأخير من واتس عمر2021 اللذي يتمتع بشهرة واسعة عن بقية النسخ المعدلة من الواتساب الرسمي ومن التطبيقات و الإصدارات الجميلة حيث يعود السبب لشهرة التطبيق هو تقييم المستخدمين وعدد التحميلات التي حصل عليها التطبيق لإنة يعد مفضل لدي الأغلبية من المستخدمين للـ WhatsApp بسبب المميزات والمزايا الخ... والتي تتوفر في تحميل واتساب عمر الاخضر .

استخدام OB4WhatsApp 2021 

إن كنت من المستخدمين والمفضلين لنسخة OB4WhatsApp وإن كنت من محبين هذه النسخة لابد أنك قد واجهت الحظر الذي ظهر مؤخراً حيث قامت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الواتس اب الرسمي حيث قامت بمحاربة النسخ المعدلة والمطورة من واتس اب بلس 2021 فهي قد قامت بشن حمله في حظر الارقام للاشخاص الذين يقومون باستخدام نسخ معدلة من واتس اب بلس ولاكن هذة المحاولة تعد فاشلة في القضاء علي جميع نسخ WhatApp plas فهناك الكثير من المستخدمين يفضلون النسخ المعدلة على التطبيق الرسمي لشركة Facebook ولا يحق للشركة المالكة للتطبيق الرسمي للواتس اب ان تجبر المستخدمين على ترك واتساب بلس وإستخدام التطبيق الرسمي .

الإختلاف بين واتس اب عمر الاخضر والـWhatsApp الرسمي

يعد تطبيق الـ WhatsApp الرسمي من ابرز وأهم التطبيقات المختصة في عالم التواصل الإجتماعي فقد نال اعجاب الملايين من المستخدمين للواتساب وقد تعدي عدد مستخدميه الحد المتوقع له من اعضاء وموظفين شكرة الواتساب الرسمية والمملوك لشركة فيسبوك والتي رأت المستقبل المشرق في هذا البرنامج والذي قد جعلها ان تقوم بسيطرة وشراء شركة الواتساب بالكامل, أن شركة واتس اب الرسمية يرفضون وجود فكرة برامج نسخ الواتس اب المعدلة مثل OBWhatsApp ولا يقومون اعضاء فريق شركة واتس اب 2021 بإدخال اي من المميزات التي يقومون بتوفيرها المطورين لنسخ الواتساب بلس  ولاكن المستخدمين يفضلون هذة النسخ بسبب المزايا المتوفرة بها والتي لايوفر التطبيق الرسمي للمستخدمين وخاصة بالتطبيق فلا ننسي أن تطبيق واتس اب هو احد البرامج المجانية المتوفرة في متجر جوجل بلاي وتتيح لنا بان نقوم بمشاركة ملفات الصوت والصورة والفيديو أيضاً بشكل مجاني ويسمح لك بان تقوم بمحادثة الأشخاص من حيث ارسال واستقبال الرسائل المجانية بكل سهولة ولكنه لا يوفر المميزات والمزايا الرائعة التي توفرها النسخ المعدلة وبلتحديد نسخ تحديث واتساب عمر أخر إصدار 2021 والتي يفضلها ويستخدمها الكثيرمن مستخدمين واتس اب .

معلومات عن تحديث واتس اب عمر الأخضر الجديد

اسم التطبيق : OB4Whatsapp

مطور التطبيق : عمر باذيب

الترخيص : مجاني للجميع

الغة : متعدد اللغات

النسخة : آخر تحديث

 النظام : Android

الجحم : 54:MB


منطقة تحميل واتس اب عمر الأخضر إنقر هنا

تنزيل واتساب عمر الاخضر







إقرا المزيد عن بقية نسخ واتس اب عمر 2021 :-






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -